12:24 صباحًا / 6 مايو، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح يؤكد دعمه لخطوات الأسرى التصعيدية في سجون الاحتلال

شفا – عبر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح- ساحة غزة، عن دعمه وإسناده لخطوات الأسرى التصعيدية في سجون الاحتلال.

وقال في بيان، إن “ملف الأسر في ساحة غزه تلقىّ ببالغ الأهمية وبحس وطني مسؤول البيان الصادر أمس الثلاثاء عن أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال، والذين يطالبون ويناشدون فيه أبناء شعبنا بمساندتهم في سجون الاحتلال ودعمهم في هذه الأوقات العصيبة والقهرية من المعاناة”.

وأضاف، أن ” إدارة سجون الاحتلال تتغول على الأسرى، وتضاعف بطشها، وتسلب حقوقهم، وتتنصل من كافة التفاهمات والاتفاقيات السابقة التي أُبرمت بين الحركة الأسيرة وإدارة سجون الاحتلال”.

وتابعت، أن ذلك ” دفع أسرانا البواسل إلى خوض معركة «وحدة الساحات» والتي باشروا بخطواتها التمهيدية منذ أيام وتكون ذروتها بداية سبتمبر المقبل للدفاع عن حقوقهم وإنجازاتهم”.

وأكد تيار الإصلاح أنه سيكون أول المساندين، كعادته في الوقوف إلى جانب أسرانا، وذلك من منطلق المسؤولية الوطنية واعتبار قضية أسرانا في سلم أولوياته.

وثمن ملف الأسرى وحدة الحال والموقف لكافة فصائلنا داخل السجون في هذه المعركة، داعيًا كافة مكونات شعبنا من أطر اجتماعيه ومؤسسات ونقابات.

وطالب فصائل المقاومة، بالتحلي بالوطنية والتاريخية في نصرة الأسرى، لمساندتهم وشحذ معنوياتهم وتصليب إرادتهم في معركتهم الضارية.

شاهد أيضاً

اللواء سمير عباهره

الاعترافات الدولية تتوالى، بقلم : اللواء سمير عباهره

الاعترافات الدولية تتوالى، بقلم : اللواء سمير عباهره كشفت الحرب التي تشنها اسرائيل على شعبنا …