10:03 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

دحلان ينعى الشهيدة الصحفية “غفران وراسنة”

شفا – نعى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، الشهيدة الأسيرة المحررة الصحفية غفران هارون وراسنة، التي اغتالها جيش الاحتلال الإسرائيلي عند أحد الحواجز العسكرية في العرّوب.

وقال القائد دحلان، في تغريدة على موقع “تويتر”، اليوم الأربعاء، إن إعدام الشهيدة وراسنة، جريمة جديدة تُرتكب أمام عدسات الكاميرات وبدمٍ بارد، بعد أن حصل جنود الاحتلال على الضوء الأخضر من حكومة بينيت لقتل أبناء شعبنا العُزّل، وتُضاف هذه الجريمة إلى سجل الإجرام الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

‏وأضاف، تُنفذ هذه الجريمة وسط صمتٍ وتخاذلٍ من المجتمع الدولي يرتقي لمرتبة التشجيع والمشاركة في قتل أبناء شعبنا، بدلاً من تحميل الاحتلال المسؤولية ومحاسبته على جرائمه بحق شعبنا الذي يناضل من أجل حريته واستقلاله.

ودعي القائد دحلان، محكمة الجنايات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان، وكل أحرار العالم، إلى سرعة اتخاذ إجراءات كفيلة بحماية أبناء شعبنا من رصاص المحتلين، ومحاكمة قادة دولة الاحتلال على جرائمهم بحق شعبنا الذي يدفع يومياً ثمن وجود هذا الاحتلال على أرضه ومقدساته.الاحتلال يفجّر منزل منفذ عملية تل أبيب الشهيد حمارشة في يعبد

شاهد أيضاً

زاخاروفا تضيف سؤالا خامسا على أسئلة أربعة وضعتها برلين شرطا لمنح الجنسية الألمانية للاجئين

شفا – علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزيرة الداخلية …