10:05 مساءً / 2 مارس، 2024
آخر الاخبار

اللواء توفيق الطيراوي يستنكر الاعتداء الاثم الذي تعرضت له عائلة “الرجوب” في أريحا

شفا – استنكر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي “ابو حسين” الاعتداء الاثم الذي تعرضت له عائلة ” الرجوب ” في مدينة اريحا قبل ايام.

وطالب الطيراوي الاجهزة الامنية بضرورة إلقاء القبض على المعتدين على المواطن “نادر رجوب” وتقديمهم للعدالة لإجراء محاكمة بحقهم تشكل ردعاً لمن تسول له نفسه بالتعدي على حرمات البيوت والمواطنين، ولكي يشعر المواطن بالأمن والأمان، و للحفاظ على السلم الأهلي.

وقال الطيراوي عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : المواطن نادر رجوب تعرض لاعتداء غاشم من قبل مجموعة لا توصف إلا بعصابات الإجرام لأن حجم الاعتداء وطريقته تدل على عقلية إجرامية على طريقة العصابات.

واضاف: تم خطف طفل عمره 12 سنة من منزله أيضاً ووضعه وتصوريه عارياً، والاعتداء على بقية منزله وعلى الشيخ محمود الرجوب، وإن هذا العمل الجبان والخسيس يجب أن يعاقب فاعلوه عقاباً رادعاً يتناسب مع حجم الجريمة، وعليه طالب اللواء الطيراوي أجهزة الامن بضرورة إلقاء القبض على الفاعلين وتقديمهم للعدالة لإجراء محاكمة بحقهم تشكل ردعاً لمن تسول له نفسه بالتعدي على حرمات البيوت والمواطنين، ولكي يشعر المواطن بالأمن والأمان، و للحفاظ على السلم الأهلي.

شاهد أيضاً

مجزرة ” الطحين” فشل عسكري وأهداف سياسية، بقلم : راسم عبيدات

مجزرة ” الطحين” فشل عسكري وأهداف سياسية، بقلم : راسم عبيدات مجزرة ” الطحين” التي …