5:12 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يفرج عن النائبين سمير القاضي وعبد الرحمن زيدان

شفا -أفرجت سلطات الاحتلال صباح اليوم عن النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية سمير القاضي من بلدة صوريف في محافظة الخليل المحتلة.

وأفاد نجل النائب محمد أن محكمة إسرائيلية في عوفر قررت الإفراج عن والده بعد أن أمضى “16” شهرًا من الاعتقال الإداري أمضاها في سجن النقب جنوب فلسطين المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت القاضي في “16”/حزيران يونيو “2011”، وحولته للاعتقال الإداري، فيما أمضى أكثر من خمس سنوات في سجون الاحتلال بعد انتخابه عضوًا في المجلس التشريعي منذ عام “2006”.

وينتظر أن تفرج قوات الاحتلال اليوم، عن النائب والوزير السابق في الحكومة العاشرة المهندس عبد الرحمن زيدان من بلدة دير الغصون في طولكرم، بعد أن أمضى “16” شهرًا في الاعتقال الإداري، حيث سيكون النواب في استقباله أمام سجن عوفر برام الله.

وبالإفراج عن النائبين القاضي وزيدان، يبقى في سجون الاحتلال ثمانية نواب من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، وهم النائب نايف الرجوب، ومحمد جمال النتشة من الخليل، والنائب محمد طوطح عن مدينة القدس، والنائب أحمد حاج علي، والدكتور عمر عبد الرازق من نابلس، والنائب أحمد مبارك، والنائب عبد الجابر فقهاء، والنائب الشيخ حسن يوسف، ، بالإضافة إلى مروان البرغوثي وجمال الطيراوي عن حركة فتح وأحمد سعدات من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …