12:14 صباحًا / 24 يناير، 2022
آخر الاخبار

عزام شعت : شعارنا فتح القوية الموحدة حتى تكون قادرة على ريادة المشروع الفلسطيني

شفا – قال عزام شعت المتحدث باسم المؤتمر التنظيمي لحركة فتح ساحة غزة في اليوم الثاني للمؤتمر التنظيمي لحركة فتح ساحة غزة:” إن المؤتمر يحمل رسائل مهمة باتجاه تعزيز بنى الحركة ويكرس الديمقراطية كمنهج اعتمده التيار ويعتمده اليوم في عملية انتخابات مهمة تجري في مؤسساته في ساحة غزة”.

وأضاف شعت :” يوجه التيار رسائل عميقة لكل الفتحاويين بأننا ماضون باتجاه إصلاح مؤسسات فتح من أجل تطويرها واستعادة دورها على المستوى التنظيمي والوطني وباتجاه إنهاء الانقسام وإعادة الاعتبار للنظام السياسي الفلسطيني “.

وحول الشعار الذي يحمله المؤتمر قال شعت:” شعارنا هو فتح القوية الموحدة ، لأن بوحدتها تكون قادرة على الدور الريادي في المشروع الفلسطيني”.

ويذكر أن أعمال المؤتمر التنظيمي لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، دورة الشهيد أبوعلي شاهين”، انطلقت اليوم الأربعاء، في فندق المشتل بمدينة غزة، بمشاركة ضيوفٍ يُمثلون القوى الوطنية والإسلامية، وقادة المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، والوجهاء والمخاتير والقامات المجتمعية، إضافةً إلى مكونات المؤتمر من قيادة وأعضاء حركة فتح في ساحة غزة.

وأفتتح اليوم الثاني للمؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتكريم عائلة الشهيد أبو علي شاهين، توجت أعمال الجلسة الافتتاحية بكلمةً هامة لقائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المناضل الوطني والفتحاوي مُحمد دحلان (أبو فادي)، وسَيُناقش المؤتمر أوراق عملٍ تنظيمية وإدارية ومالية، ويَختتم أعماله بانتخاب قيادة جديدة لمجلس الساحة وقيادة الساحة.

شاهد أيضاً

فصائل فلسطينية: نرفض التدخل في شؤون الدول العربية

شفا – رفضت قوي وفصائل فلسطينية، اليوم الأحد، التدخل بشؤون الدول العربية، مؤكدة حرصها على …