8:09 صباحًا / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

المجلس العلمي وبالتعاون مع الشارقة الخيرية يسلم كفالات الأسر المتعففة

شفا -سلم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم بمقره بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة مساعدات مالية، ضمن” مشروع كفالة الأسر المتعففة” وبدعم وتمويل من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين سلم الكفالات المالية للأسر المتعففة ، مبيناَ أنه استفاد من هذا المشروع 142 عائلة من الأسر الفقيرة والمحتاجة ؛ موضحاً أن توزيع مثل هذه الكفالات على الأسر يتم بشكل دوري كل ثلاث شهور.

من جهتها، عبرت الأسر المستفيدة من هذا المشروع عن سعادتها وفرحتها لاستلامهم الكفالة المالية خاصةً أنها جاءت في شهر رمضان المبارك، مقدمين شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم متواصل لإخوانهم الفلسطينيين، ولا سيما مشروع كفالة الأسر الفقيرة والمتعففة والتي تأتي في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

ووجه الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل الشكر الجزيل لجمعية الشارقة الخيرية، والتي لا تألو جهدها في تقديم العون والمساعدة ومن ضمنها كفالة الأسر المتعففة وكفالة آلاف الأيتام داخل فلسطين وبرامج الخير الأخرى خاصة في هذا الشهر الكريم وفي هذا الوقت، داعياً الله أن يجزي الإمارات العربية وأهلها بعملهم الصالح أمناً وإيماناً وأن يزيدهم براً وإحسانا.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة عماد حمدان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو سامر الفارس

وزير الثقافة عماد حمدان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو سامر الفارس

شفا – استقبل وزير الثقافة عماد حمدان الدكتور سامر الفارس الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو في …