4:34 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بينهم فتاة من الضفة والقدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس عشرة مواطنين بينهم فتاة من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية جنوب جنين، واعتقلت 5 مواطنين وهم: مصطفي يوسف زكارنة، ومحمود علي زكارنة، وأحمد ساطي ابو الرب، وجواد أحمد كميل، ومصطفى عمر أبو الرب، وأعمارهم في العشرينات، بعد مداهمة منازل ذويهم.

وذكرت المصادر أن القوات اعتقلت المواطنين: باسل بليدي، ومحمد العليمي من مدينة طولكرم، فيما اعتقلت من مخيم عايدة شمال بيت لحم المواطن خضر أبو رفيعة، ومن الخليل المواطن براء عصافرة.

فيما جرى اعتقال الشاب سليمان خطاب الخطيب وشقيقته، خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة حزما قرب القدس.

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …