3:22 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء كندا

شفا – تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا من جاستن ترودو رئيس وزراء كندا جرى خلاله بحث علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

واستعرض الجانبان مجالات التعاون الاقتصادي والسياسي القائم بين دولة الإمارات وكندا وأهمية تطوير وتنويع هذا التعاون نحو آفاق أوسع.

وبحث سموه وترودو عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها.

شاهد أيضاً

مهرجان شانغهاي السينمائي الدولي يحقق فوائد اقتصادية تقارب 5.3 مليار يوان

مهرجان شانغهاي السينمائي الدولي يحقق فوائد اقتصادية تقارب 5.3 مليار يوان

شفا – (شينخوا) أعلن منظمو الدورة الـ28 لمهرجان شانغهاي السينمائي الدولي أن المهرجان حقق فوائد …