
شفا – اعتدى مستوطنون، اليوم الأحد، على المواطنين في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما نصب آخرون أعلام الاحتلال في قرية أم الخير.
وقال الناشط الإعلامي أسامة مخامرة، إن عددا من المستوطنين اقتحموا محيط مسكن المواطن محمد موسى شناران في منطقة وادي الرخيم، وحاولوا اقتحامه، كما رشوا غازا ساما عبر النوافذ، ما أدى إلى إصابة عدد من أفراد العائلة بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.
وفي سياق متصل، نصب مستوطنون أعلام الاحتلال على الطرق وفي محيط المساكن في قرية أم الخير، واستفزوا المواطنين واعتدوا على عدد منهم بالضرب.
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.