
شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، مواطنين أحدهما صحفي، وحطمت مركبة خلال اقتحامها المتواصل لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، بأن قوات الاحتلال لا تزال تقتحم البلدة منذ ساعات الفجر، وتداهم عددا من المنازل وتفتشها، فيما اعتقلت المواطن سامر درويش والصحفي أنس الحواري، وحطمت مركبة تعود ملكيتها للمواطن حافظ كايد.
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.