
شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، قرية عابود شمال غرب رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية، وداهمت عددا من المحلات تجارية، واستولت على تسجيلات الكاميرات.
يشار إلى أن الاحتلال يواصل منذ ساعات الصباح، إغلاق مدخلي عابود والنبي صالح، الأمر الذي منع المواطنين من الدخول أو الخروج من المنطقتين.
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.