
شفا – استقبلت بلدية كفرراعي، بحضور أعضاء المجلس البلدي، وممثلي تنظيم حركة فتح، وعدد من رؤساء البلدية السابقين، وشخصيات من المجتمع المحلي، الأخت نجاة أبو بكر (أم إبراهيم)، وذلك في زيارة تهنئة متبادلة بمناسبة فوز المجلس البلدي الجديد، وفوزها بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح.
وخلال اللقاء، جرى بحث ومناقشة العديد من القضايا والاحتياجات التنموية والخدمية التي تهم البلدة، ومن أبرزها استكمال العمل على المركز الصحي والملعب البلدي، وتطوير متنزه عائلي، وتحسين الطرق الرابطة بين البلدة والبلدات المجاورة، وإعادة تأهيل وتعبيد الشارع الرئيسي، إضافة إلى طرح عدد من الأفكار والمقترحات المتعلقة بالمشاريع التنموية المستقبلية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما شهد اللقاء حواراً إيجابياً وبنّاءً حول أولويات المرحلة القادمة وسبل تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لدعم المشاريع الحيوية التي تخدم أبناء البلدة.
وفي ختام اللقاء، انضم رئيس البلدية الدكتور لؤي الشيخ إبراهيم إلى الحضور بعد انتهاء ارتباطاته واجتماعاته خارج البلدة، حيث رحب بالأخت نجاة أبو بكر والحضور الكريم، مجدداً تهنئته لها بمناسبة انتخابها عضواً في المجلس الثوري لحركة فتح، ومؤكداً أهمية استمرار التواصل والتعاون لخدمة كفرراعي وتحقيق تطلعات أبنائها.
كما تم الوقوف على عدد من الاحتياجات الرئيسية والملفات ذات الأولوية، سواء التي تم التطرق إليها خلال اللقاء أو قضايا أخرى مستجدة، والعمل على متابعتها ووضعها ضمن خطط البلدية وبرامجها المستقبلية بما يحقق المصلحة العامة ويعزز مسيرة التنمية في البلدة.
وفي نهاية اللقاء، أعرب الجميع عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية من أجل خدمة كفرراعي وتطوير مرافقها المختلفة.


شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.