
شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات .
وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخضر، وتقوع، وقرى حرملة، وأبو انجيم، وارطاس، دون ان يبلغ عن دهم منازل، أو اعتقالات .
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.