3:21 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثمانية مواطنين من محافظة الخليل

قوات الاحتلال تعتقل ثمانية مواطنين من محافظة الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، ثمانية مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة اذنا غرب الخليل، عقب دهم وتفتيش منازلهم، وهم: وسام جهاد طميزة، ومحمد عبد الغفار طميزة، واحمد ذيب فرج الله، ونجله محمد.

وأفاد الناشط الاعلامي في بلدة بيت امر شمال الخليل محمد عوض، بأن قوات الاحتلال داهمت بآلياتها العسكرية عدة أحياء في البلدة، واعتقلت كلا من: حسن فؤاد حسن ابو عياش، ويوسف حسن اخليل، وخطاب وحيد ابو ماريا، وشادي حاتم فوزي ابو عياش، عقب تفتيش منازلهم، والعبث بمحتوياتها.

كما نصبت قوات الاحتلال عددا من الحواجز العسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت طرقا رئيسية وفرعية بالبوابات الحديدية، والمكعبات الإسمنتية، والسواتر الترابية.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، خه يا دونغ

وزارة التجارة الصينية تعلق على الزيارات الأخيرة لرجال أعمال يابانيين إلى الصين

شفا – (شينخوا) علقت وزارة التجارة الصينية، اليوم (الخميس)، على الزيارات التي قام بها رجال …