11:51 مساءً / 21 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم وتداهم منازل

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بلدة الخضر جنوب مدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وتمركزت في مناطق “البوابة”، و”اليمامة”، و”أبو صرة”، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضاً بلدات العبيدية، ودار صلاح، وزعترة، والشواورة.

شاهد أيضاً

مقالة خاصة: "القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني

مقالة خاصة: “القرية الصينية” في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني

شفا – (شينخوا) غيرت “القرية الصينية” في مدينة العقبة الأردنية، مع مرور الوقت، نظرة المستهلك …