7:15 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

صاروخ “كوايتشو-1 أيه” الصيني يطلق قمرين صناعيين جديدين إلى الفضاء

صاروخ "كوايتشو-1 أيه" الصيني يطلق قمرين صناعيين جديدين إلى الفضاء

شفا – أطلقت الصين اليوم الجمعة قمرين صناعيين جديدين من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في شمال غربي الصين.

وجرى إطلاق القمرين الصناعيين التابعين لنظام تبادل البيانات في مجال الترددات الراديوية (VDES)، على متن صاروخ حامل من طراز “كوايتشو-1 أيه”، في الساعة الخامسة مساء بتوقيت بكين، ودخل القمران مدارهما المخطط له بنجاح.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …