7:13 صباحًا / 27 يونيو، 2026

قوات الاحتلال تعتقل شابا من طوباس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابا من مدينة طوباس.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمين بسام سعيد البزور (27 عاما) بعد استدعائه للمقابلة في معسكر سالم قرب جنين.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …