12:12 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جريح برصاص قوات الاحتلال في نابلس

جريح برصاص قوات الاحتلال في نابلس

شفا – أصيب شاب برصاص قوات خاصة اسرائيلية في نابلس.

وذكرت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين ” مطلوبين” في محيط نابلس. نُفذت الاعتقالات في عدة مواقع بالتزامن، وخلال العملية، أُصيب شاب فلسطيني برصاص القوات.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت محيط المقبرة الغربية في المدينة، وداهمت منزلا وأطلقت الرصاص الحي ما أدى إلى إصابة الشاب فادي أبو شرخ، قبل أن تعتقله، فيما منعت طواقم الهلال الأحمر من الوصول إلى المنزل لإسعافه.

وأشارت المصادر، إلى أنه لم تعرف بعد طبيعة إصابة الشاب أبو شرخ.

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل الشاب أحمد العيساوي بعد مداهمة منزله وتفيشه في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

شاهد أيضاً

الصين : ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي إلى 3.2853 تريليون دولار أمريكي في شهر مايو

فائض الحساب الجاري للصين يصل إلى 184.3 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2026

شفا – (شينخوا) أظهرت بيانات رسمية أصدرتها الهيئة الوطنية الصينية للنقد الأجنبي يوم الجمعة المنصرم …