12:30 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسير صافي حوشية من اليامون يدخل عامه ال23 في سجون الاحتلال

الأسير صافي حوشية من اليامون يدخل عامه ال23 في سجون الاحتلال

شفا – دخل الأسير صافي بسام ياسر حوشية من بلدة اليامون غرب جنين، اليوم الخميس، عامه الـ23 في سجون الاحتلال.

وقال نادي الأسير في جنين، إن حوشية معتقل منذ عام 2003، وحكمت سلطات الاحتلال عليه بالسجن لمدة 35 عاما، كما أن والديه توفيا وحرم من وداعهما.

شاهد أيضاً

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من أعمال مختارة لـ شي جين بينغ، الأمين …