7:41 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال أبو الرب : ما حدث في مدينة جنين ومخيمها لا يقلّ عن جرائم الإبادة في غزة

محافظ جنين كمال أبو الرب

شفا – قال محافظ جنين كمال أبو الرب “إنّ الاحتلال استخدم كافّة أساليب التّنكيل في جنين، كالقتل المتعمد، والتّخريب في البنية التّحتيّة، وإعلان الانسحاب الوهميّ ليمعن في استهدافه وقتله، ولا يقلّ عمّا يحدث من جرائم في قطاع غزة”.

وأضاف أبو الرب في حديث لإذاعة “صوت فلسطين”، اليوم الخميس، أنّ الاحتلال خلال اجتياحه مدينة ومخيم جنين خلّف دمارًا واسعًا في البنية التّحتيّة التي تمّ تأهيلها قبل عدّة أيام للمرّة الثامنة على التوالي.

وأوضح أنّ الأولويّة خلال الفترة المقبلة هي لإعادة تأهيلها مرّة أخرى بالتّعاون مع وزارة الأشغال العامّة، وكافّة البلديّات المحيطة بمدينة جنين؛ لتسهيل حركة المواطنين.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …