3:57 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

هآرتس: ارتفاع عدد المعتقلين من غزة بنسبة 150%

هآرتس: ارتفاع عدد المعتقلين من غزة بنسبة 150%

شفا – ارتفع عدد معتقلي قطاع غزة في سجون الاحتلال بنسبة 150% عن الشهر الماضي حسب صحيفة هآرتس الاسرائيلية.

ومنتصف الشهر الماضي، أفاد مؤسس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان رامي عبده، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ما لا يقل عن 900 فلسطيني من شمال قطاع غزة.

وذكر المرصد أن إسرائيل تحتجز معظم المعتقلين من غزة في قاعدة زيكيم العسكرية.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …