10:48 صباحًا / 22 يونيو، 2026

السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 221

السلطات الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 221

شفا – هدمت السلطات الإسرائيلية، اليوم الإثنين، خيام قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف والمهددة بالاقتلاع والتهجير في منطقة النقب بأراضي الـ48، للمرة الـ221 على التوالي، منذ هدمها أول مرة يوم 27 تموز/ يوليو 2010.

وهدمت السلطات الإسرائيلية مساكن القرية المبنية من الخشب والبلاستيك والصفيح آخر مرة يوم 15 آب/ أغسطس الماضي، علما أن أول عملية هدم استهدفت القرية كانت في تموز/ يوليو 2010.

وهذه المرة العاشرة التي تهدم فيها السلطات الإسرائيلية خيام أهالي العراقيب ومساكنهم منذ مطلع العام الجاري، بعد أن هدمتها 15 مرة في عام 2022، و14 مرة في عام 2021.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوبي بيت لحم

قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم

شفا – اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة …