2:03 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين من جبع جنوب جنين

الاحتلال يعتقل مواطنين من جبع جنوب جنين

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابين من بلدة جبع جنوب جنين، واقتحمت قرىتي جلبون وفحمة وكثفت من تواجدها العسكري ونصب الحواجز.

وذكرت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمارة عوني فشافشة وأحمد يوسف ملايشة من بلدة جبع على دوار بلدة عرابة.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي جلبون وفحمة، وكثفت من تواجدها العسكري ونصب الحواجز في محيط بلدتي عرابة ويعبد .

شاهد أيضاً

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

السفير أحمد الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين

شفا – أطلع سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان أحمد الرويضي، رئيس وأعضاء جمعية الصحفيين …