8:20 صباحًا / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الضفة تشيع 4 شهداء ارتقوا برصاص الاحتلال

شفا – شيع آلاف الفلسطينيين، اليوم السبت، 4 شهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات واقتحامات بالضفة الغربية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ففي مدينة طوباس، شارك حشد من الفلسطينيين في تشييع جثمان الشهيد أحمد دراغمة الذي ارتقى صباح اليوم برصاص الاحتلال في جنين.

وانطلق موكب التشييع من جنين نحو طوباس، حيث حُمل على الأكتاف في عدد من البلدات التي مر بها موكب التشييع.
ووصل موكب التشييع المشفى التركي في طوباس وألقيت عليه نظرة الوداع، وسط التكبيرات والهتافات الغاضبة المطالبة بالانتقام من الاحتلال.

وفي رام الله، انطلق موكب تشييع الفتى مهدي لدادوة (17 عاما) من أمام المستشفى الاستشاري، إلى منزل ذويه لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومنه إلى مسجد القرية، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه.

وحمل المشيعون الشهيد على الأكتاف، وجابوا به شوارع قرية المزرعة الغربية، وصولا إلى المقبرة حيث ووري جثمانه الثرى، وسط حالة من الحزن والغضب على جرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق الفلسطينيين.

واستشهد لدادوة برصاص الاحتلال خلال مواجهات في المزرعة الغربية قرب رام الله مساء أمس الجمعة.
وفي قلقيلية شيعت جماهير غفيرة الشهيد الفتى عادل إبراهيم داوود (14 عاما)، الذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال مساء أمس.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، وصولا إلى منزل عائلته، التي ألقت نظرة الوداع الأخير على جثمانه، إلى مسجد المدينة القديم، حيث أدى المشيعون الصلاة عليه، قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء بالمدينة.
وفي جنين، شيع المواطنون الشهيد محمود مؤيد الصوص 18 عاماً الذي استشهد صباح اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وشارك في التشييع مقاومون من مخيم جنين، وسط هتافات التكبير والمطالبة بالثأر من قوات الاحتلال.

وانطلق موكب تشييع الشهيد الصوص من مستشفى ابن سينا في جنين إلى منزل عائلة الشهيد، قبل الصلاة عليه في مسجد المخيم ومواراته الثرى في مقبرة الشهداء.

شاهد أيضاً

مقتل ضابطين إسرائيليين وإصابة اخر بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة

شفا – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، مقتل ضابطين في معارك وسط قطاع غزة. …