1:08 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الإفراج عن أسير من قباطية بعد 19 عامًا في الاعتقال

شفا – أفرجت سلطات الاحتلال اليوم الثلاثاء، عن الأسير مهند خالد محمد كميل )42 عاما) من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد أن أمضى 19 عامًا في سجون الاحتلال.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، أنه تم الإفراج عن الأسير كميل على حاجز الظاهرية في مدينة الخليل، حيث كان يقبع في سجن “النقب”، وهو معتقل منذ عام 2003، وفقد والده وهو بالأسر وحرمه الاحتلال من وداعه.

وحصل كميل وهو في الأسر على شهادة الثانوية العامة وشهادة البكالوريوس تخصص علم الاجتماع.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …