4:34 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن راشد : اختتمنا حملة “المليار وجبة” بحصيلة قياسية

شفا – أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله” اختتام حملة “المليار وجبة”بحصيلة قياسية بلغت 600 مليون وجبة للآن.

وقال سموه على حسابه في تويتر :”نختتم بحمدالله حملة “المليار وجبة” بحصيلة قياسية بلغت 600 مليون وجبة للآن تبرعت بها مؤسسات وشركات ورجال أعمال و320 ألف فرد.. ونعلن اليوم عن دعم شخصي للحملة بـ400 مليون وجبة لاستكمال المليار وجبة.. نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام وقراءة القرآن وإطعام الطعام في هذا الشهر الفضيل”.

شاهد أيضاً

110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

شفا – اقتحم 110 مستوطنين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، في مدينة القدس المحتلة، بحماية …