12:44 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اصابة شقيقين برصاص الاحتلال شمال القطاع

شفا – أصيب صباح اليوم الجمعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال المتمركزة شمال قطاع غزة.

وأكد الدكتور أشرف القدرة وصول المواطنين إلى مستشفى كمال عدوان وهما “ف . ش” 22 عاما وشقيقه “ي . ش” برصاص الاحتلال غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال إن المصاب الاول أصيب برصاصة في قدمه الأيمن ما أدى الى حدوث كسر فيها، فيما أصيب شقيقه بجراح طفيفة في يده.

شاهد أيضاً

نشيد العالم الأوحد ، بقلم : مصطفى عبدالملك الصميدي

نشيد العالم الأوحد ، بقلم : مصطفى عبدالملك الصميدي لليل صفحةٌموطِّئة لفكرةٍ كونية،قلَمَاً أردتُ وأيّ …