10:54 صباحًا / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مصطفى البرغوثي:قرار النرويج نجاح للإستراتيجية الجامعة بين المقاومة والمقاطعة

شفا -اعتبر النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية قرار النرويج وقف الخصم الضريبي عن المؤسسات التي تدعم الاستيطان بانه نجاح للإستراتيجية التي تجمع بين المقاومة الشعبية والحركة الشعبية في العالم لفرض المقاطعة والعقوبات على اسرائيل.

ووجه البرغوثي تحية للنرويج على قرارها مؤكدا ان القرار جاء نتيجة مباشرة لحملة الضغط والمناصرة التي قامت بها مؤسسات المجتمع المدني النرويجية خاصة مؤسسة مساعدة الشعب النرويجي والاتحاد النرويجي للبلديات والموظفين العموميين.

وأكد النائب مصطفى البرغوثي انه لايمكن ردع اسرائيل عن جرائمها وانتهاكاتها في الاراضي الفلسطينية دون فرض مقاطعة وعقوبات عليها.

ودعا البرغوثي باقي دول العالم الى الحذو حذو النرويج لالزام اسرائيل بوقف انتهاكها للقانون الدولي والعمل على انهاء اطول احتلال في العصر الحديث وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية على كامل الاراضي المحتلة عام 67 وعاصمتها القدس.

وجدد النائب مصطفى البرغوثي دعوته الى تبني استراتيجية وطنية تجمع ما بين المقاومة الشعبية وحركة التضامن الدولية وتعزيز صمود الناس والتي باتت تاتي اوكلها بعد ان اتسعت دائرة المقاطعة لاسرائيل.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة عماد حمدان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو سامر الفارس

وزير الثقافة عماد حمدان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو سامر الفارس

شفا – استقبل وزير الثقافة عماد حمدان الدكتور سامر الفارس الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو في …