3:42 مساءً / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مداهمات للاحتلال والاعتداء على مواطن بالخليل

شفا -اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي على مواطن في مدينة يطا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وجرى نقله إلى المستشفى، في وقت كثّف الاحتلال من مداهماته وحواجزه العسكرية في أنحاء مختلفة من المحافظة.

وأفادت مصادر إعلامية أن جنود الاحتلال اعتدوا على المواطن أسامة ادعيس (36 عامًا) في مدينة يطا، وجرى نقله إلى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج الطبي.

كما داهمت دوريات الاحتلال فجرًا مخيم الفوار للاجئين ومدينة يطا جنوب المحافظة، كما تواجد جنود الاحتلال بشكل مكثف منطقة جورة بحلص القريبة من المدخل الشمالي للخليل، إضافة إلى تواجدها بحي نمرة بالمدينة.

وأقامت قوات الاحتلال عددًا من الحواجز العسكرية على عدد من المفترقات الرئيسية بالمحافظة، من بينها حاجز عسكري في مفترق الفوار ورأس الجورة بالمدينة، إضافة إلى حاجزٍ آخر في المدخل الغربي لمدينة الخليل بشارع فرش الهوى بالقرب من ترقوميا ، وحاجز قرب محطة وقود الشرق الأوسط على المدخل الشمالي.

وفي ساعات الصباح، أقام جنود الاحتلال عددًا من الحواجز على مداخل بلدة بيت عوا غرب المحافظة، وتعمّد جنود الاحتلال وقف المركبات والتنكيل في راكبيها والتدقيق في بطاقاتهم.

شاهد أيضاً

نسرين التميمي تستعرض تداعيات العدوان الإسرائيلي على البيئة في غزة

نسرين التميمي تستعرض تداعيات العدوان الإسرائيلي على البيئة في غزة

شفا – استعرضت رئيس سلطة جودة البيئة، نسرين التميمي، اليوم الثلاثاء، في مقر السلطة بالبيرة، …