11:35 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

مفوضية المنظمات الشعبية بحركة فتح ترفض وتدين تدخلات بعض الوزراء في النقابات والاتحادات

شفا – أصدرت مفوضية المنظمات الشعبية في حركة فتح اليوم السبت 18 أيلول، 2021 بياناً حول تدخل بعض الوزراء والمسؤولين في الوزارات بعمل الاتحادات الشعبية والنقابات.

وطالبت المفوضية في بيان لها وصل “شفا” نسخة عنه، الوزراء والمسؤولين في الوزارات الكف فوراً عن التدخل في عمل الاتحادات الشعبية والنقابات، ومحاولات التأثير على عملها بغير طريقة، موضحة في البيان بأن مرجعية هذه الاتحادات والنقابات هي دائرة العمل والتنظيم الشعبي في منظمة التحرير الفلسطينية والتي يقودها عضو في اللجنة التنفيذية للمنظمة، وليس للوزراء ولا للوزارات والمسؤولين فيها سلطة على هذه الاتحادات والنقابات مطلقاً.

وأكد البيان بأن محاولات تطويع هذه الاتحادات والنقابات لتوجهات بعض الوزراء يعد استغلالاً للسلطة، ويندرج ذلك تحت ممارسة الفساد عن طريق الاستحواذ واستغلال النفوذ الذي ستقف المفوضية في وجهه بكل قوة ومناعة، وتحتفظ بحقها في إطار القانون لمحاسبة من يحاول ذلك أياً كانت سلطته أو منصبه.

وطالب البيان الرئيس ورئيس الوزراء بالتدخل لوقف تدخل بعض وزراء الحكومة والوكلاء لديهم في عمل الاتحادات الشعبية والنقابات الذي تعتبره المفوضية غير مقبول ومدان.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …