3:17 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يغلق شمال رام الله

شفا – أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، البوابة الحديدية المؤدية إلى مخيم الجلزون شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية “، أن قوات الاحتلال منعت مركبات المواطنين من الدخول أو الخروج من المخيم، ومن المرور من شارع نابلس المحاذي لمدخله، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طرق بديلة للوصول إلى رام الله والبيرة.

يشار إلى أن الاحتلال أعاد فتح البوابة الحديدية القريبة من المخيم والمؤدية إلى رام الله قبل نحو شهرين، إلى أن عاود إغلاقها.

شاهد أيضاً

شي: الصين تدعم الحكومة الجديدة في بنغلاديش وتتوقع تعاونا عالي الجودة في إطار مبادرة الحزام والطريق

شي: الصين تدعم الحكومة الجديدة في بنغلاديش وتتوقع تعاونا عالي الجودة في إطار مبادرة الحزام والطريق

شفا – (شينخوا) قال الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الجمعة إن الصين تدعم الحكومة …