4:22 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال : سقوط صاروخ واعتراض اخر أطلقا صوب عسقلان

شفا – أعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم الأحد، عن رصده إطلاق قذيفتين صاروخيتين من شمالي قطاع غزة صوب مدينة عسقلان.

وأفاد الناطق العسكري بأن “الدفاعات الجوية أسقطت إحدى القذائف”.

بينما قالت القناة “11” العبرية أن الصاروخ الثاني سقط بمنطقة مفتوحة خارج المدينة.

شاهد أيضاً

الصين تحث على توخي أقصى درجات اليقظة إزاء تصاعد النزعة العسكرية الجديدة في اليابان

شفا – (شينخوا) حث متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، اليوم (الثلاثاء)، المجتمع الدولي على توخي …