8:01 صباحًا / 28 فبراير، 2021
آخر الاخبار

سلطة الأراضي في غزة تطالب تلفزيون “فلسطين” التابع للسلطة بالاعتذار على عرض إنجازاتنا ونسبها للضفة

شفا – أعربت سلطة الأراضي في غزة، يوم الأربعاء، عن استغرابها من مقاطع الفيديو التي عرضها تلفزيون فلسطين في سياق الحديث عن إنجازات سلطة الأراضي بالضفة الغربية خلال العام 2020، في وقت أنها لإنجازاتها في غزة.

وقالت سلطة الأراضي، في بيان وصل وكالة “صفا”: “تفاجئنا قبل أيام باستضافة تلفزيون فلسطين في برنامجه الصباحي لرئيس سلطة الأراضي بالضفة للحديث عن إنجازات مؤسسته خلال العام 2020، حيث جرى التطرق لعدد من الإنجازات مثل: حوسبة عمل السلطة وتجهيز صالة استقبال الجمهور وإجراءات الربط الإلكتروني مع كافة المؤسسات الحكومية ذات العلاقة وإجراءات تسهيل معاملات المواطنين”.

وأضافت “لكن نستغرب أن مشاهد الفيديو كافة المعروضة خلال اللقاء كشواهد على هذه الإنجازات هي لسلطة الأراضي في غزة، سواء صالة استقبال الجمهور أو شاشات متابعة العمل المحوسبة”.

وتابعت “حتى أن أحد المقاطع ظهر فيه رئيس سلطة الأراضي في غزة وهو يتابع عمل مرافق السلطة عبر الشاشات المحوسبة”.

وذكرت أن “كافة ما تفضل به رئيس سلطة الأراضي بالضفة هو تعبير عما جرى من تطور في عمل لسلطة الأراضي بغزة”، مشيرة إلى أن “استخدام مقاطع الفيديو لعملنا في غزة أكبر شهادة على هذا الأمر”.

وتابعت “نأمل حقيقة أن يكون مستوى العمل في سلطة الأراضي بالضفة وصل إلى ما تفضل بذكره الضيف في البرنامج لأن هذا الأمر سيسهل ولا شك عملية إعادة وحدة واعتبار المؤسسة الواحدة كما نتمنى خلال الفترة المقبلة، ولن نواجه مشكلة في الربط وتوحيد منظومة العمل بما يخدم المواطن”.

وطالبت تلفزيون فلسطين بتوضيح حول استخدام هذه المقاطع، “وإن كان الأمر خطأ فمطلوب منهم التوضيح والاعتذار”، داعية التلفزيون لاستضافة مسؤولي سلطة الأراضي بغزة للحديث عن الإنجازات التي عرضوها عبر شاشتهم.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان : تيار الإصلاح بحركة فتح يبحث عن نظام سياسي يعيد للحركة كرامتها وشبابها

شفا – كشف القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد …