2:42 مساءً / 4 مارس، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يكرم 177 من خريجي الطب في الجامعات المصرية

شفا – نظم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح،ا لساحة المصرية، اليوم الخميس، حفلاً برعاية القائد محمد دحلان، لتكريم 177 من خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية، بحضور قيادات وكوادر التيار.

وأعرب مسؤول ساحة مصر د. خضر المجدلاوي، في كلمته، عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجًا لسنوات الكد والإجتهاد، مؤكداً على أنهم بارقة الأمل ومعول بناء الوطن.

وشدد على ضرورة التقاط الاستحقاق الديمقراطي القادم من أجل النهوض بالقضية الوطنية، موضحًا أن الطلبة كانوا وما زالوا على رأس أولويات التيار في الساحة المصرية.

وأضاف، “نؤمن ومنذ اليوم الأول بأن طلابنا هم رأس الحربة ونور الطريق وأمل المستقبل لفلسطين، والجسر الذي سوف يمكننا من الوصول إلى الحلم الكبير، حلم التحرير وبناء دولة العلم والقانون”.

وتخلل الحفل فقرة فنية وأغانٍ تراثية وطنية، إضافة لعرضًا لفيديو قصير استعرض من خلاله التيار الكثير من الإنجازات والخدمات والانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية في الساحة المصرية. يذكر أن خدمات التيار، شملت جميع فئات المجتمع الفلسطيني من طلاب ومرضى وجرحى وعائلات، وخاصة خلال أزمة كورونا.

وتقدّم الخريجون في كلمتهم، بالشكر للقيادي محمد دحلان، ولتيار الإصلاح في الساحة المصرية وعلى رأسه الدكتور خضر المجدلاوي، الذي لم يتوانى عن تقديم المساعدة للطلبة، ولبى احتياجاتهم على مدار مسيرتهم التعليمية.

واختتم الحفل بتقديم التيار التهنئة للخريجين، إضافة إلى هدية من القائد محمد دحلان.

شاهد أيضاً

أمريكا تحقيق “مناعة القطيع” ضد كورونا في هذا الموعد

شفا – أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ترخيصا طارئا لاستخدام لقاح شركة جونسون آند جونسون، …