2:07 مساءً / 25 يونيو، 2021
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 18 مواطنًا بالقدس والضفة

شفا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجرًا بلدة حزما شمال شرق القدس، وداهمت عدة منازل وفتشتها، وعبثت بمحتوياتها ومن ثم اعتقلت كلًا من علي ياسر الخطيب، وليد سالم الخطيب، محمد حسين الخطيب ومحمد حمزة مبارك.

وكانت قوات الاحتلال أفرجت مساء الأربعاء عن الشبان عودة أحمد الخطيب، أسامة علي الخطيب، عادل عصام الخطيب، مصعب عبد الرحمن الخطيب، ونديم عبد الحميد الخطيب بعد اعتقالهم في وقت سابق من البلدة.

ومن بلدة كفر عقب شمال القدس، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الشقيقين عز الدين ورجب عاطف مطير، عقب دهم منزل ذويهما وتفتيشه.

بدوره، ذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت فجرًا الطفل مهد داري (11 عامًا) وشقيقه مجد (18 عامًا) بعد اقتحام منزليهما والاعتداء عليهما بالضرب المبرح في قرية العيسوية، كما اعتقلت الشاب بلال محمود.

وفي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الل، هم محمود الغليظ، محمد شراكة، ومحمد مصاروة.

وأما في مدينة قلقيلية، فاعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد شبيطة ويحيى وائل شبيطة بعد مداهمة منزلهما وتفتيشهما في بلدة عزون شرق المدينة.

كما اعتقلت الشاب يوسف عرفة (19 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وعقب اقتحام المخيم اندلعت مواجهات مع القوات الإسرائيلية، تخللها إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنين هما الأسير المحرر عمر الجعبري، من بلدة اليامون، والشاب محمد زكارنة من بلدة قباطية.

كما اعتقلت تلك القوات عضو إقليم حركة “فتح” شمال الخليل ياسر زماعرة بعد مداهمة منزله في بلدة حلحول.

شاهد أيضاً

محلل إسرائيلي : حادثة مقتل “بنات” جاءت في “وقت سيء” للسلطة

شفا – قال المحلل والكاتب الإسرائيلي، في صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، اليؤور ليفي، صباح اليوم …