3:31 مساءً / 6 مارس، 2021
آخر الاخبار

لجنة المرأة بحركة فتح محافظة غزة تنفذ فعالية تطوعية بعنوان “إفطار عامل”

شفا – نفذت لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بحركة فتح محافظة غزة اليوم نشاطاً تطوعياً ضمن ورشة لإعداد بعض أصناف المعجنات والأطعمة السريعة لمساندة النسوة العاملات أصحاب المشاريع الصغيرة.

وقالت الأخت روند كراز منسقة لجنة المرأة العاملة في مجلس العمال بمحافظة غزة أن مجلس العمال بمحافظة غزة يسعى دوماً لتنفيذ الأنشطة الخدماتية التطوعية في إطار دعم العمال ومساندتهم خصوصاً ما يتعلق بالنسوة أصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين في نطاقها.

وطالبت كراز مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية بضرورة دعم المشاريع الناشئة والمشاريع الصغيرة للنسوة العاملات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني، مشيرةً إلى إنعدام موارد الدعم للقطاعات العاملة خاصةً مشاريع المرأة العاملة.

وبدوره أشاد الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة بالدور الكبير لمجلس العمال في محافظة غزة وعلى رأسه لجنة المرأة العاملة في دعم ومساندة القطاع العمالي وتسليط الضوء على قضاياهم العادلة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التطوعية التي تهدف إلى دعم صمود العامل الفلسطيني.

وأكد جعرور على ضرورة زيادة زخم الأنشطة التطوعية الميدانية التي تهدف إلى مساندة ومساعدة فئة العمال والفئات الهشة للمجتمع الفلسطيني، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تمثله مثل هذه الأنشطة في تحقيق التكافل المجتمعي.

وشكرت الأخوات العاملات وأصحاب المشاريع الصغيرة المشاركات في اليوم التطوعي الأخوة في قيادة تيار الإصلاح ممثلين بالأخ النائب محمد دحلان والأخ القائد سمير المشهراوي على دعمهم، مطالبات بإستمرار وزيادة الدعم المقدم لقطاعات العمال، وتوفير برامج متكاملة لإقرار مشاريع صغيرة مدعومة خاصة بالمرأة الفلسطينية، لكي يساهمن في إعالة أسرهم.

وتخلل هذا النشاط التطوعي إفطار مجاني للأخوات في لجنة المرأة العاملة والعاملات في المشاريع الصغيرة على شرف ذكرى الانطلاقة 56.

شاهد أيضاً

مع فتح الرافضة للإحتواء والإقصاء والداعمة للديمقراطية وتعدد الآراء بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

مع فتح الرافضة للإحتواء والإقصاء والداعمة للديمقراطية وتعدد الآراء بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي …