3:04 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

بعد نصف مليون إسرائيلي غانتس يتلقى تطعيم كورونا

شفا – ذكرت القناة العاشرة العبرية مساء اليوم الخميس، أن وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس تلقى تطعيما ضد فايروس كورنا.

ووفقاً للقناة العبرية، تلقى حتى اليوم أكثر من نصف مليون إسرائيلي لقاح فيروس كورونا المستجد.

من جهته أفادت مواقع أعلام إسرائيلية أنه من المتوقع وصول 2.4 مليون لقاح إضافي من شركة فايزر إلى إسرائيل.

شاهد أيضاً

مركز الاتصال الحكومي يرصد أهم التدخلات التي نفذتها الحكومة الأسبوع الماضي

مركز الاتصال الحكومي يرصد أهم التدخلات التي نفذتها الحكومة الأسبوع الماضي

شفا – أصَدَر مركز الاتصال الحكومي تقريرًا يُبرز أهم التدخلات التنموية والإصلاحية التي نَفَّذَتها الحكومة، …