1:12 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن سلمان وبوتن يبحثان التعاون في مكافحة “كورونا”

شفا – تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا، يوم السبت، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وجرى خلال الاتصال الهاتفي بحث التعاون المشترك بين السعودية وروسيا في مجال مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الجانبان، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، على مواصلة التنسيق بما يدعم استقرار اسواق البترول ونمو الاقتصاد العالمي.

شاهد أيضاً

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

تقرير: نتنياهو يتجه للإبقاء على البرايمرز مقابل توسيع سيطرته على قائمة الليكود

شفا – يتجه رئيس الحكومة الإسرائيلية ورئيس حزب الليكود، بنيامين نتنياهو، إلى الإبقاء على الانتخابات …