5:36 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة شابين برصاص الاحتلال شرق رام الله

شفا – أصيب شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، قرب شارع تل العاصور على مدخل قرية كفر مالك شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب شابين، على مدخل قرية كفر مالك شرق رام الله، وتم نقلهما إلى مستشفى داخل الأراضي المحتلة عام 48.

وذكر الإعلام العبري أن إطلاق النار على الشابين وقع بالقرب من مفرق ريمونيم وأن أحدهما أصيب بجروح طفيفة والآخر بين متوسطة إلى خطيرة.

شاهد أيضاً

نائب الرئيس الصيني يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

نائب الرئيس الصيني يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

شفا- (شينخوا) التقى هان تشنغ، نائب الرئيس الصيني، في بكين اليوم (الثلاثاء)، نائب رئيس جنوب …