3:51 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يزرعون مزيدا من الأشجار بالاغوار

شفا – واصل مستوطنون، زراعة مزيد من الأشجار على أراضي مواطني قرية “الفارسية” بالأغوار الشمالية.

وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن المستوطنين يزرعون منذ الصباح المزيد من الأشجار في خربة “احمير” بالفارسية.

يذكر أن المستوطنين بدأوا بالتواجد الفعلي في المنطقة منذ قرابة شهرين، وأقاموا عنوة معرشا لهم، وزرعوا عشرات الأشتال، ووضعوا علامة حديدية على مقربة من خيام المواطنين.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …