6:02 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

للمرة 177.. سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب بالنقب

شفا – هدمت سلطات الاحتلال، الخميس، خيام أهالي قرية العراقيب، مسلوبة الاعتراف والمهددة بالتهجير في منطقة النقب، للمرة 177 على التوالي، وذلك بعدما هدمتها المرة الماضية يوم 5 آذار/ مارس 2020.

وهذه هي المرة السادسة التي تهدم فيها السلطات خيام أهالي العراقيب المتواضعة منذ مطلع العام الجاري 2020، بيد أن الأهالي يعيدون نصبها من جديد كل مرة من أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من الحر الشديد في ظل الأجواء الحارة ورغم جائحة كورونا.

ويلاحق الاحتلال أهالي العراقيب بعدة أساليب وطرق كان آخرها إدانة الشيخ صياح الطوري ونجليه سيف وعزيز، إضافة إلى الناشط سليم الطوري وآخرين بعدة تهم بذريعة البناء دون ترخيص وادعاء “الاستيلاء على أراضي الدولة”.

شاهد أيضاً

شي: الصين تدعم الحكومة الجديدة في بنغلاديش وتتوقع تعاونا عالي الجودة في إطار مبادرة الحزام والطريق

الصين وبنغلاديش تعلنان عن بناء مجتمع مصير مشترك في العصر الجديد

شفا – (شينخوا) التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم (الجمعة) رئيس وزراء بنغلاديش طارق …