9:25 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

إبراهيم ملحم : 250 عاملا سيتم استلامهم وسيوضعون في مراكز الحجر برام الله

إبراهيم ملحم

شفا – قال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية في رام الله، إبراهيم ملحم إن 250 عاملا فلسطينياً يعملون في مسلخ الدواجن في منطقة “عطروت” الاسرائيلية، سيتم استلامهم اليوم الخميس، بالتنسيق مع هيئة الشؤون المدنية ووزارة الصحة، وسيوضعون في مراكز الحجر بمدينة رام الله بالضفة المحتلة لأخذ عينات منهم.
وأوضح ملحم ، خلال الإيجاز الصحفي المسائي الخاص بمستجدات حيثيات اصابات فيروس كورونا، أنه في حال ظهرت نتيجة الفحوصات إيجابية على بعض هؤلاء العمال فسيتم تحويلهم إلى الحجر الصحي في المراكز المعتمدة والتابعة لوزارة الصحة، أما من تظهر نتيجة فحوصاته سلبية، أي غير مصاب بفيروس كورونا، فسيتحول إلى الحجر المنزلي في منزله.

وبين ملحم أن عدد المصابين بالفيروس ارتفع إلى 160 مصابا بعد تسجيل 5 إصابات جديدة بعد ظهر اليوم لأربعة عمال من قريتي دير جرير وسنجل شمال شرق رام الله، ولزوجة أحد العمال من بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة، وجميعهم من العمال العاملين في مسلخ “عطروت” للدواجن.
وأفاد ملحم بأن من بين المصابين أربعة من العاملين في مسلخ الدجاج الإسرائيلي الموبوء في منطقة “عطروت” بالقدس المحتلة، تتراوح أعمارهم بين “30” و”45″ عاما، بينما تعود الإصابة الخامسة لسيدة ثلاثينية من بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة، والتي نقلت إليها العدوى من زوجها العامل في ذلك المسلخ الموبوء.
وجرى نقل المصابين إلى مراكز الحجر الصحي في بعض فنادق رام الله، ومستشفى هوغو تشافيز في ترمسعيا. ويرتفع بذلك إجمالي الإصابات في فلسطين إلى”160″ إصابة مؤكدة.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …