7:52 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يقتحمون منطقة المسعودية الأثرية

شفا – اقتحم عشرات المستوطنين، مساء الأربعاء، منطقة المسعودية الأثرية شمال مدينة نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، إن عشرات المستوطنين اقتحموا منطقة ومنتزه المسعودية الأثرية والتي تتبع لأراضي قرية برقة شمال مدينة نابلس، في محاولة لتنفيذ أطماعهم بالسيطرة على المنطقة التي تحوي آثارا لسكة حديد الحجاز التي انشأت أيام الحكم العثماني في فلسطين.

شاهد أيضاً

آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش في غزة لم تقتصر آثار …