7:18 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

المبادرة الوطنية تواصل زياراتها لخيمة التضامن مع الاسرى بغزة

شفا – سار حشد من قيادة وكوادر و اعضاء ومناصري حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية من مختلف محافظات غزة وتجمعاتها الطلابية والطبية والنسوية و العمالية بوفد مهيب توجه لخيمة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام والمقامة في ساحة الجندي المجهول.


ورفع المتضامنون الاعلام الفلسطينية والشعارات الداعية لإسناد وتوسيع حملات الدعم والتضامن مع الأسرى الذين يواصلون معركة ” الحرية و لكرامة ” بإضرابهم المفتوح عن الطعام والذي اعلنته الحركة الاسيرة منذ اكثر من 20 يوما متتالية.


وردد المشاركون الهتافات الداعية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الانسانية والاخلاقية والقانونية والضغط على حكومة الاحتلال لإنهاء الفوري لمعاناة الأسرى في سجونها والاستجابة الفعلية لمطالبهم العادلة والتي كفلتها كافة الاعراف والمواثيق الدولية وفي مقدمتها حقهم في تلقى الرعاية والخدمة الطبية على اكمل وجه وضمان سلامتهم وحقوقهم الانسانية على طريق اطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.


وحيا المشاركون في الزيارة التي تأتي ضمن سلسلة الزيارات اليومية التي تقوم بها مختلف اطر وهيئات ولجان حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية كافة الاخوة والاخوات المستمرين بإضرابهم التضامني في خيمة التضامن وجددوا الدعوة لمزيد من الالتفاف الشعبي والجماهيري لرفع معنوياتهم وتعزيز بقاءهم في اطار وحدة كفاحية والعمل على تضافر الجهود وتوحيدها والنأي عن كل ما من شأنه التشويش على الصورة الوحدوية التي يجسدها المتضامنون في الخيمة.


يشار الى أن ممثل حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في لجنة الاسرى للقوى الوطنية و الاسلامية ” محمد جرادة – ابو الامجد ” و الناشطة النسوية في المبادرة الوطنية ” أمل ابو اسبيتان يواصلان اضرابهما التضامني والمفتوح عن الطعام.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …