3:13 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مبارك يحتضر وسوزان ارتدت السواد

مبارك يحتضر وسوزان ارتدت السواد

شفا -كشف مصدر طبي من الفريق المعالج للرئيس السابق حسنى مبارك، أن حالته غير مستقرة وأنه يحتضر ، مؤكدًا أن فريق الأطباء بجواره لحظة بلحظة.

وقال المصدر الطبي،  إن سوزان تجلس بجوار مبارك وترتدى اللون الأسود دائما، خصوصا بعد وصوله إلى هذه الحالة الحرجة، حيث إنه يغيب عن الوعي لعدة ساعات ويتذكر أشياء ليست موجودة، وتؤكد سوزان لفريق الأطباء أن هذه الأحداث كانت تحدث معه بالفعل، وهى أشياء خاصة بطفولته مع أسرته، وهو في سن الخامسة عشرة.

وأضاف المصدر: “مبارك ظهرت عليه علامات الشيخوخة بطريقة غير عادية، حيث تغير لون بشرته، التى مالت إلى الاصفرار وشحوب اللون، وكثرة نوم مبارك في السرير أدت إلى حدوث تيبس في ركبته، خصوصًا أنه تخطى الثمانين من العمر”.

وأوضح المصدر أن زوجتى نجليه علاء وجمال تزورانه باستمرار، وذلك بعد أن علمتا بخطورة حالته.

وقال المصدر: “مبارك ما زال يعاني من ارتفاع في الضغط وعدم انتظام في ضربات القلب، والمركز حاول الاتصال أكثر من مرة بالطبيب الألماني الذى كان يعالج حالته، إلا أنه لم يتوصل إليه حتى الآن”.

وأشار المصدر إلى أن مبارك يرفض جلسات العلاج النفسي، وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، موضحًا أن الرئيس السابق طلب رؤية نجليه علاء وجمال المحبوسين حاليا فى سجن طرة، وأن سوزان أكدت له أنها سوف تتقدم بالتماس إلى النائب العام للسماح لابنيهما بزيارته في المركز الطبي العالمي.

يذكر أن الرئيس السابق قد تدهورت حالته الصحية الأسبوع الماضي، وذلك بعد أيام من إعلان اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، انتهاء الاستعدادات والتجهيزات لنقله إلى مستشفى السجن، وأنه تلقى إخطارًا من الشركة المنفذة لأعمال تطوير مستشفى سجن طرة يفيد بانتهاء كل تلك الأعمال.

 

شاهد أيضاً

لأول مرة .. مفاوضات روسية أوكرانية مباشرة بوساطة قطرية

شفا – أعلنت المفوضة الروسية لشؤون الطفل أن روسيا وأوكرانيا أجريتا لأول مرة مفاوضات مباشرة …