1:35 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

نائب رئيس بلدية اريحا يستقبل وفدا من شركة اديداس

شفا – استقبل مساء امس نائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد وفدا المانيا يمثل العلاقات الدولية والتسويق في شركة اديداس، ورحب حماد بالوفد مشددا على ضرورة ان تشكل الرياضة داعما حقيقيا للسلام العادل، مطالبا الشركة المختصة بالادوات الرياضية ان تلعب دورا هاما في تنمية قدرات الشباب والاطفال الفلسطينيين، وان تتطلع عن كثب على واقع الشعب الفلسطيني الذي يقبع تحت الاحتلال وتنطلق من الواقع المرير التي يعيشه خاصة الاطفال والشباب الفلسطيني لدعم الرياضة .


وأكد على اهمية زيارة الوفد برئاسة سيمون مقدما شرحا عن اهمية مدينة اريحا التي اصبحت وجهة رئيسية سواء للسياحة العالمية او المحلية لما تحتويه من مواقع اثرية وسياحية وملتقى للحضارات المختلفة، موضحا ان الجهود تنصب حاليا لجعل مدينة اريحا نموذج تطوير في مختلف القطاعات .


واضاف ان هناك جهود تبذل لتقديم مدينة اريحا لمنظمة اليونسكو العالمية لادراجها على لائحة التراث العالمي باعتبارها الاقدم والاخفض عالميا وتحتوي العشرات من المواقع التاريخية .


وتاتي زيارة وفد شركة اديداس لمدينة اريحا للاطلاع على واقع المدينة ، حيث يحل الوفد ضيفا على المركز الفلسطيني لحل الصراعات وتنمية قدرات الشباب لبحث سبل التعاون المشترك . وحضر اللقاء الذي عقد في البلدية عضو المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي .

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى وتفجير 3 منازل وتدمير البنية التحتية في طولكرم

شفا – أصيب 11 مواطنا، واعتقل آخرون، في حصيلة غير نهائية لحصار قوات الاحتلال الإسرائيلي …