10:14 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تحذير لـ”الإسرائيليين” بمغادرة سيناء على الفور‏

شفا – أصدرت ما تسمي بهيئة محاربة “الإرهاب” في مكتب

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بيانا دعت فيه جميع “الإسرائيليين” المتواجدين حالياً في سيناء بمغادرتها علي الفور  بسبب وجود إنذار ساخن.

 

ووفقاً للبيان، فإن معلومات ساخنة وصلت لـ”إسرائيل” تفيد بأن منظمات المقاومة، تواصل العمل لتنفيذ عملية

ضد “الإسرائيليين” المتواجدين على شواطئ سيناء لذلك على الجميع العودة لـ”إسرائيل” فوراً، وعلى

جميع الأسر “الإسرائيلية” التي لها أبناء متواجدين في

سيناء الاتصال بهم وإبلاغهم بالإنذار الخطير أو يعودوا لـ”إسرائيل” فوراً.

 

شاهد أيضاً

آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش

أرامل غزة.. نساء فقدن السند ، بقلم : آمنة الدبش في غزة لم تقتصر آثار …