5:15 مساءً / 23 أبريل، 2021
آخر الاخبار

“ليكونوا عبرة لشبان البلدة”- الاحتلال يعتدي على اربعة شبان في جنين

 

شفا -اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد ظهر اليوم الجمعة، بالضرب المبرح على اربعة شبان خلال اقتحام قوة راجلة البلدة، حيث نقل الشبان الاربعة الى احدى المستشفيات في مدينة جنين.

وقال عماد جرادات رئيس مجلس قروي زبوبا  إن الشبان الاربعة وهم ضياء احمد عبيدي 26 عاما- واحمد سائد جرادات 14 عاما- واحمد محمد مخالدة وامين علي القيسي 16 عاما.

 


وكان الشبان يقفون في وسط البلدة بالقرب من تراكتور زراعي وخلال اقتحام قوة راجلة مكونة من 15 جنديا تقريبا استدعى الجنود الشبان الاربعة، وهاجموهم بالضرب المبرح بالايدي والارجل وباعقاب البنادق دون سابق انذار، قبل ان تدخل اهالي البلدة وانقذوهم من بين ايديهم وعند توجيه السؤال الى قائد القوة الراجلة ادعى الضابط حتى يكونوا عبرة لشبان البلدة الذين يلقون الحجارة على دوريات الاحتلال التي تقتحم البلدة وعبرة للشبان الذين يتواجدون بالقرب من جدار الضم والتوسع.

 


واشار جرادات ان الشبان الاربعة نقلوا الى احدى المستشفيات في مدينة جنين لتلقي العلاج، حيث سيتم تقديم شكوى الى المحكمة الاسرائيلية على ما اقدمت عليه القوة الراجلة لحق الشبان الاربعة.

 


واوضح جرادات ان جنود الاحتلال وبشكل شبه يومي يقتحمون البلدة ويطلقون القنابل الغازية والصوتية على الشبان وعلى منازل المواطنين ويعتدون ويرهبون المواطنين وخاصة القاطنين بالقرب من جدار الضم والتوسع الذي يحاصر القرية من جهاتها الثلاثة.

 

 

شاهد أيضاً

من أول جرعة.. دراسة “مبشرة” عن لقاحين مضادين لكورونا

شفا – توصلت دراسة حديثة إلى أن جرعة واحدة من لقاح “أسترازينيكا” أو “فايزر”، يمكن …