9:09 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اصابة 3 مواطنين بجراح خلال اقتحام الاحتلال مخيم عقبة جبر

شفا -اصيب ثلاثة مواطنين بجروح جراء اقتحام قوات الاحتلال فجر الاحد مخيمي عين السلطان وعقبة جبر وحارة العرب والنويعمة في محافظة اريحا والاغوار.

وكانت 7 اليات عسكرية اسرائيلية وعشرات جنود الاحتلال المدججين بالسلاح اقتحموا فجر اليوم مخيم عقبة جبر على المدخل الجنوبي لمدينة اريحا ومخيم عين السلطان على المدخل الشمالي للمدينة ومنطقة النويعمة الى الشمال من اريحا وحارة العرب وسط المدينة, ودارت مواجهات بين شبان عقبة جبر وجنود الاحتلال اسفرت عن اصابة الشاب سعيد صالح سعيفان ( 22 عاما) برصاص مطاطي في رأسه, ومحمد علي المصري (23 عاما) اصابة بالصدر واليد, ومحمد جبر الغرابلة (25 عاما) اصابة باليد.

وذكر د.ناصر العناني مدير مستشفى اريحا الحكومي ان الاصابات وصلت المستشفى فجرا وتلقت العلاج اللازم وحالة اثنين مستقرة وتتماثل للشفاء، فيما نقل المصاب سعيد سعيفان الى مدينة رام الله وحالته حرجة.

وقامت قوات الاحتلال باعطاء تباليغ لمراجعة مخابرات الاحتلال المواطنين هشام النجوم وشادي روما من اريحا والمواطنين رشدي السلمي, ورياض وهدان من مخيم عقبة جبر, والمواطن محمود محسن من النويعمة.

ووصف ماجد الفتياتي محافظ اريحا والاغوار ما قامت وتقوم به قوات الاحتلال بالعمل “الهمجي” ويعكس عقلية المحتل الغير مقتنع بالسلام ويحاول فرض حقائق ووقائع بمنطق عنجهية القوة, مطالبا في الوقت ذات الادارة الامريكية والرباعية والمجتمع الدولي بالضغط على سلطات الاحتلال وثنيها عن ممارساتها التي لا تخدم السلام.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …