12:23 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال:انهينا اخلاء البوؤرة الاستيطانية عوز صهيون

شفا -قالت الاذاعة العبرية العامة صباح اليوم ان قوات الجيش والشرطة ستكملت فجر اليوم عملية اخلاء النقطة الاستيطانية العشوائية عوز صهيون في منطقة رام الله.

وبحسب الاذاعة تم خلال عملية الاخلاء هدم ثلاثة بيوت ومصادرة امتعة سكانها دون ان يصاب احد باذى.

وانجزت العملية بعد ان تم اجلاء من تبقى من النشطاء اليمينيين الذين رفضوا الليلة الماضية تركها مع زملائهم الذين غادروها طوعا في وقت سابق وفقا لتفاهم تم التوصل اليه بين قائد قوات جيش الاحتلال في منطقة رام الله والحاخام دوف ليئور .

وكان حوالي مئتين من نشطاء اليمين قد وصلوا الى النقطة الاستيطانية عصر اول أمس برفقة الحاخام ليئور .

وبعد ان طالبتهم سلطات الجيش بمغادرة المكان وقعت مواجهات بينهم وبين افراد قوات الامن، مما أدى الى اصابة خمسة من افراد حرس الحدود وشرطي بجروح طفيفة

شاهد أيضاً

شيونغآن.. عام من الانطلاق يرسخ ريادة الصين لاقتصاد الذكاء الاصطناعي

شيونغآن.. عام من الانطلاق يرسخ ريادة الصين لاقتصاد الذكاء الاصطناعي

شفا – CGTN – بدأ تشغيل مجمع صناعة الذكاء الاصطناعي في شونغيآن رسميًا في شهر …